الثلاثاء، 13 مارس 2018

التجويع والظلم عنواننا

نظم العشرات من حراس الأمن الخاص للمؤسسات التعليمية بإقليم مديونة اليوم الثلاثاء 13/3/2018، وقفة احتجاجية، أمام مقر المديرية الاقليمية لمديونة للتربية والتعليم ، للمطالبة بصرف رواتبهم نتيجة عدم توصلهم بها.
والجدير بالذكر أن حراس الأمن الخاص المشرفين على حراسة المؤسسات التعليمية بالمديرية الاقليمية لمديونة لم يتوصلوا منذ شهرين وأكثر بأجورهم، في وقت تجاهلت فيه كل من المديرية الاقليمية للتربية و التعليم ومعها أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات التفسير عن سبب هذا التأخير و التماطل.
هذا، وطالب المحتجون الجهات المسؤولة بإيجاد حل فوري وأداء مستحقاتهم، ماداموا يقومون بعملهم على أكمل وجه، خاصة وأن أغلبهم يعيش أوضاعا اجتماعية صعبة.

  • يذكر أن حراس الأمن الخاص مباشرة من أمام المديرية الاقليمية للتربية و التعليم و التي لم تعطي اجوبة شافية و كافية للتفسير عن هذا التأخير توجهوا نحو مقر عمالة اقليم مديونة والتي بدورها لم تقم بواجبها حول استقبالها لهؤلاء الحراس الذين ضاقوا ضرعا من التعسفات التي يواجهونا و الاكراهات التي طالتهم .اللهم شكاية تم حفظها بمكتب الضبط .فهل سيطلع السيد العامل لإقليم مديونة على مضمون الشكاية أم سترمى في سلة المهملات؟

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏مشي‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏