الخميس، 1 فبراير 2018

في فلك المحظور....
من بوعرفة و تالسينت عمال شركات الأمن الخاص في مسيرة على الأقدام إتجاه العاصمة الرباط، لإبلاغ المسؤولين أحوال أوضاعهم في هذا الوطن  و الظلم الذي يمارس عليهم من طرف المستعمرين الجدد تحت يافطة شركات الحراسة...
كما أشرنا ونشير و ننبه و نصرخ بأعلى صوتنا، بأنه هناك مافيات منظمة تسرق العباد والبلاد ،لا أحد أستجاب لمطالب هذه الشريحة الواسعة والمنتشرة في كل ربوع الوطن..
شركات اصبحت البعبع الذي يخيف السلطات...؟؟
كيف لاتخاف هذه الشركات ولاتحترم حتى قوانين البلد..؟؟
من هم هؤلاء الطغاة الجدد...؟؟
أليس هذا بإستعمار الإمبريالي متوحش يضرب كل القيم الإنسانية والأخلاقية والقانونية في غياب تام للجهات المسؤولة التي تمنح رخص الاستغلال لهاته المافيات التي استقوت بفضل الخيوط المثينة التي تربط أصحابها مع مسؤولين كبار..؟؟
نطالب بزلزال قوي يحطم أسوار هذه العصابات المنظمة في صفة شركات...؟؟
هل تنتظرون حتى يحرق الإنسان نفسه أو يرمي بها من عمارة او يشنق نفسه أو يخرج للشوارع عندئذ تهرولون وتساؤلون مابه، ألسنا مواطنين مغاربة ومن حقنا أن نعيش بكرامة طبقا للقوانين و ما جاء به الدستور...؟؟
إلى متى سيستمر هذا الظلم والطغيان أمام أنظار كل مسؤولي الوطن...!!
نطالب من هذا المنبر و ندعو كل شرائح حراس الأمن الخاص والحراس الليليين تكثيف الجهود والوحدة والتضامن والتآزر ضد هذا الأخطبوط الفاسد، الذي يستقوى يوم بعد يوم، لمواجهته بكل السبل النضالية والقانونية، لأنه هناك شيء ما على مايرام ،بين السلطة وهذه المافيات...!!
لنجعلها ثورة ضد الظلم، ثورة لتصحيح المسار، ثورة لتطبيق القانون والدستور، ثورة ضد كل فاسدي الوطن..
تحت شعار الله الوطن الملك..
بقلم:السيد الحمداوي مصطفى
قريباً
مولود جديد اللذي سيجمع شتات فئة حراس الأمن الخاص بالمغرب ويوحد كلمتهم للدفاع عن حقوقهم المشروعة ، إنها التنسيقية الوطنية لحراس الأمن الخاص والليلين.